الرئيسيةنشاطات القطاع الخاص العراقيالمنتدى الاقتصادي الالماني – العراقي بمشاركة مجلس الاعمال الوطني العراقي 
نشاطات القطاع الخاص العراقي

المنتدى الاقتصادي الالماني – العراقي بمشاركة مجلس الاعمال الوطني العراقي 

بغداد/ وكالة الاعمال والاستثمار

شارك مجلس الاعمال بناءا على الدعوة الموجهة له من الغرفة التجارية الصناعية الالمانية في اعمال المنتدى الاقتصادي الالماني – العراقي يوم الاربعاء 27/ 3/ 2019.
و اعد مجلس الاعمال مذكرة تفاهم تم مناقشتها مع الجانب الالماني وسيتم اعداد الصياغة النهائية للمذكرة بغية المصادقة والتوقيع عليها من الجانبين في وقت لاحق.
كما ان رئيس واعضاء المجلس اجرو سلسلة من اللقاءات المهمة مع ممثلين من مختلف القطاعات الصناعية والتجارية الالمانية علاوة على ذلك لقاءات مع وزير المالية العراقي حول بعض الملفات العالقة بالوزارة متعلقة بمطالبات سابقة للمجلس منها موضوع اطلاق قروض البنك المركزي (قروض المبادرة ) 5 تريليون وغيرها من الامور التي تصب في انعاش الاعمال .
واختتمت أمس الثلاثاء في برلين اعمال المنتدى الاقتصادي الألماني – العراقي بدورته الخامسة بمشاركة وزيري المالية فؤاد حسين والصناعة صالح الجبوري والوفد العراقي المرافق لهما.
وأشاد مختصون بالشأن الاقتصادي بأهمية هذا المنتدى الذي نظمته غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة الألمانية والسفارة العراقية في برلين، والذي عقد في بيت الاقتصاد الألماني، داعين الى تطبيق ما تمخضت عنه من نتائج على ارض الواقع لما فيه خدمة اقتصاد البلدين الصديقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *